• خطتك الطبيعية للتواصل أثناء الضغوط

    أستاذ/ حسن مشرف بيع ودعاية أجرى إختبار أحوال الخلاف على صفحة إدارة اللحظة، فوجد نتائجه كما يلي: (تفاوضى 7، تنافسى 2،تشاركى 9، إستيعابى 8، تجنبى 4).


    1. سأل أستاذ حسن عن معنى أرقام نتائج الأختبار فوجد أنه شديد الأهتمام بالقرب من الناس وصحبتهم. فهو يستمتع كثيرا بالمشاركة فى الحفلات والتجمعات والمناسبات الأسرية والأجتماعية.
      • كما يتميز دكتور محمود بقدرته على التواصل والمحافظة على العلاقات التى يقيمها حيث يستمتع بالتواصل مع كل من يعرفهم ولا يشعر بغضاضة فى السؤال عنهم ومتابعة أخبارهم. كما أنه تحت الضغط يبحث عن الحل الوسط له ولمن معه بحيث يخرج هو ومن حوله متفقون بحل وسط.






    كما أنه بعد حضوره ورشة عمل إدارة اللحظة خرج بما يلى: أنه محترف قوى قادر على التواصل بقوة مع كل عملائه بل ويشعر بسعادة بالتواصل معهم ومعرفة أخبارهم وكثيرا ما يقيم معهم علاقات قوية خارج إطار العمل. كما وجد الأستاذ حسن أنه قد يلجأ إلى أغلاق تليفونه وعدم الرد على المتصلين حتى وإن كانوا أصدقاء. وإن تعرض لضغظ أكثر قد يشعر بضيق شديد عندما يضطر إلى الإصرار على وجهة نظره

    وبذلك فإن إدراك إستاذ حسن لأحوال الخلاف لديه جعله أكثر طمأنينة بأن تصرفاته طبيعية. كما أن كل ما علي أستاذ حسن هو توظيف أحواله الطبيعية فى التواصل بما يتناسب مع البيئة المحيطة به لتحقيق الطموحات التي يصبو لها بإذن الله.